أخر المباريات

أخبار عن لاعبي الأهلي المصابين | رمضان صبحي لن يلحق بمواجهة بيراميدز


رمضان صبحي لن يلحق بمواجهة فريق بيراميدز 

أعلن طبيب النادي الأهلي "خالد محمود" عن صعوبة مشاركة لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي في اللقاء القادم بين النادي الأهلي وبيراميدز في في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري المصري.

حيث قال طبيب النادي الأهلي للصحفيين بعد مران الفريق: "ننتظر عودة رمضان صبحي لفحصه للتأكد من درجة التئام التمزق، لكنه سيكون بعيداً عن المواجهة القادمة بين الأهلي و بيراميدز".
وأردف "ما زال اللاعب رمضان صبحي في حاجة إلى المزيد من الوقت ليكون جاهز، حيث لم ينته اللاعب رمضان صبحي من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية".

حيث أن الأشعة التي أجراها رمضان صبحي أثبتت التئام المزق بشكل جيد، ولكن اللاعب يحتاج لبعض الوقت لإتمام جاهزيته الطبية. سوف يخضع اللاعب رمضان صبحي للفحص الطبي في مران الفريق القادم للإطمئنان على حالته الفنية وإستكماله للبرنامج التأهيلي".

حيث يغيب اللاعب رمضان صبحي عن المشاركة مع النادي الأهلي منذ 6 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها وهي (مزق في العضلة الخلفية).


جاهزية أحمد فتحي



أما بالنسبة للحالة الصحية للاعب النادي الأهلي أحمد فتحي فقال طبيب النادي الأهلي: "أحمد فتحي قام بتأدية جلسة في الجيم يوم الإثنين بعد إصابته التي تعرض لها بالكاحل أثناء بعثتهم في السودان كما قال أن اللاعب سوف يخضع لبرنامج تأهيلي وسنتابع معه في الأيام المقبلة لإستبيان موقفه".

جاهزية ياسر إبراهيم

أما بالنسبة لياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي المصري فأكد طبيب النادي الأهلي على جاهزية ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي للمشاركة في اللقاء القادم بين الأهلي وبيراميدز والمقرر له أن يقام في يوم الخميس القادم الساعة 7:30 م بتوقيت مصر.
كما أن اللاعب ياسر إبراهيم شارك في أداء مران يوم الإثنين، بعدما تم عمل غرز للاعب لأنه تعرض أثناء مباراة الهلال السوداني لكدمة في رأسه تسببت في جرحه أثناء المباراة.

جاهزية جونيور أجايي


أما بالنسبة للاعب النادي الأهلي النيجيري (جونيور أجايي)، فقال طبيب النادي أن اللاعب تعرض لنزلة برد وسوف يشارك في مران الفريق المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.