أخر الأخبار

يوفنتوس يرصد التعاقد مع جوارديولا


يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي "بيب جوارديولا"

وفقاً لما نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي يرى أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الحالي "بيب جوارديولا" هو المدرب المناسب لتدريب متصدر الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس ، وهو القادر على أن يجعله ينافس محلياً وعلى دوري أبطال أوروبا. 

تم نشر هذا الخبر بعد عدة ساعات من تداول تقارير عن وجود احتمالية لإقالة "ساري" المدير الفني للسيدة العجوز "يوفنتوس" وإعادة المدير الفني السابق لليوفي "ماسيمليانو أليجري".
وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم جوارديولا ضمن أسماء المدربين الذين يريد نادي يوفنتوس التعاقد معاهم،حيث صدر العديد من التقارير قبل ذلك قد تحدثت عن وجود اتفاق بين نادي يوفنتوس الإيطالي والمدير الفني لمانشستر سيتي"جوارديولا" لكي يتولى مسئولية تدريب السيدة العجوز "يوفنتوس"،وكان المدير الفني جوارديولا ينتظر فك حظر مانشستر سيتي من القيام بتعاقدات خلال موسم الانتقالات لكي يتخذ قراره بشأن تولي تدريب يوفنتوس الإيطالي.

لكن إختار نادي يوفنتوس الإيطالي المدير الفني الحالي"ساري" لكي يتحمل مسئولية تدريب السيدة العجوز، كما أكدت إدارة نادي يوفنتوس أن المدير الفني "ساري" كان هو الخيار الأول، في حين أن الكثير من الناس كانوا يظنون انه كان الخيار البديل.

يجيد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي التحدث باللغة الإيطالية بشكل جيد، لأنه سبق وقد لعب مع فريق روما الإيطالي وفريق بريشيا، كما أن لديه علاقات صداقة مع الكثير من المدربين الإيطاليين ومن ضمنهم المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس "ساري".