لجنة الإنضباط تقرر تغريم الأهلي وإيقاف لاعبي بيراميدز


أصدرت لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم العديد من القرارات على أحداث مباراة الأهلي ضد بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 حيث قررت لجنة الانضباط إيقاف العديد من لاعبين بيراميدز وتغريمهم مادياً.

العقوبات الواقعة على نادي بيراميدز 

قررت لجنة الإنضباط إيقاف اللاعب أحمد أيمن منصور عن المشاركة مع نادي "بيراميدز" لمدة ثلاثة مباريات وتغريمه بمبلغ "50 ألف جنيه"،  وقررت أيضاً لجنة الانضباط ايقاف اللاعب رجب بكار عن المشاركة لمدة ثلاثه مباريات  وتغريمه بمبلغ" 50 ألف جنيه مصري"،بالإضافة إلى علي جبر و اسلام عيسى وعمر جابر قررت أيضاً اللجنة ايقافهم لمدة ثلاثة مباريات عن المشاركه مع بيراميدز وتغريم كل منهم بمبلغ 50 ألف جنيه مصري.
 كما قررت لجنة الانضباط أيضاً منع المدير التنفيذي لنادي بيراميدز "ممدوح عيد" من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة مباريات مع تغريمه أيضاً بمبلغ 50 ألف جنيه مصري.

العقوبات الواقعة على النادي الأهلي

قررت لجنة الانضباط إيقاف مدير الكرة في النادي الأهلي "سيد عبد الحفيظ" لمدة مباراة واحده بالإضافه إلى تغريمه بمبلغ 50 الف جنيه.
كما قررت أيضاً لجنة الإنضباط تغريم النادي الاهلي بمبلغ 100 ألف جنيه مصري عن المخالفة الواردة بتقرير حكم المباراة بسبب سب جماهير النادي الأهلي للاعبي بيراميدز.

 اما بالنسبة لمحمود فتح الله وهاني سعيد المدير الرياضي في نادي بيراميدز فقد أظهر البيان الرسمي من لجنة الإنضبات أن ما تم نسبه إليهما يعتبر قولاً فردياً في تقرير حكم المباراة، حيث وقع هذا الحدث خارج الملعب بعد إنتهاء المباراة، ولم يسانده تقرير من من مراقب المباراة أو منسق المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي