الثلاثاء، 4 فبراير 2020

عاجل | إغلاق إستاد القاهرة

إغلاق إستاد القاهرة

قال رئيس هيئة استاد القاهرة ( اللواء علي درويش) أن ستاد القاهرة سوف يتم إغلاقه مؤقتاً للصيانة من بداية شهر أبريل القادم لكي يتم زرع الذور الصيفية وريها وذلك لمدة ثلاثة أشهر.

وصرح اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة في برنامج "يا مساء الأنوار" والذي يقوم بتقديمه الكابتن مدحت شلبي عبر قناة القاهرة والناس وقال علي درويش: "سنتحدث مع اتحاد الكرة المصري يوم الثلاثاء المقبل لترتيب المواعيد التي سيتم فيها ري الملعب"


واستكمل اللواء علي درويش حديثه قائلاً " بداية من شهر أبريل القادم سيتم إغلاق الملعب مؤقتاً للصيانة إلى حين إنتهاء هذا الموسم من أجل زرع البذور الصيفية لأرضية الملعب وهذا ليس إغلاق ولكن هو مجرد صيانة للملعب طبقاً للعقد بين الشركة المسؤولة عن أرضية الملعب والهيئة العربية للتصنيع.

وأتم اللواء علي درويش حديثه قائلاً: "لقد قمت بإبلاغ وزير الرياضة بهذا الأمر لأنه يعتبر الجهة المسؤولة عن الملعب".

وسوف يستكمل كلاً من النادي الأهلي ونادي الزمالك مبارياتهما المحلية المتبقية لهما في اطار الجولات القادمة في الدوري المصري على استاد القاهرة استكمالاً للموسم الحالي.
ولكن سوف يخوض كلاً من الفريقين مواجهاتهما الإفريقية القادمة في استاد السلام.

ومن المقرر أن استاد القاهرة سوف يستضيف لقاء المنتخب المصري أمام منتخب توجو في شهر مارس القادم وستكون هذه المواجهة في الجولة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأفريقية والتي من المقرر أن تقام في دولة الكاميرون في عام 2021.

كما تقرر رسمياً ان يتم تحويل استاد القاهرة إلى هيئة رياضية استثمارية جديدة في الفترة القادمة.
كما أنها سوف تقوم بالصرف من الموارد الخاصة لإستاد القاهرة بعد أن كان في الفترة الماضية يحصل على الدعم من الوزارة. 
اشخاص شاهدوا الموضوع
تعليقات الفيس بوك
0تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق