عاجل |برشلونة يخسر عثمان ديمبيلي


هناك العديد من الأخبار السيئة التي تلاحق نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، ومن ضمن هذه الأخبار غياب نجم نادي برشلونة عثمان ديمبيلي عن صفوف الفريق الاسباني حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها.

حيث تعرض اللاعب عثمان ديمبيلي لإصابة خلال مباراة بروسيا دورتموند والتي جعلته يبتعد عن الملاعب إلى ما يقرب من شهرين ونصف، وبعدما اقترب من أن يعود للمشاركة مع الفريق تعرض بالأمس لإصابة جديدة أثناء التدريبات.

وقد أعلن فريق برشلونة الاسباني بالأمس أن اللاعب عثمان ديمبيلي يعاني من إصابة بسيطة، ولكن الفحوصات الطبية لعثمان ديمبيلي نتائجها أظهرت غير ذلك تماماً، ومن الواضح أن الاصابة أخطر مما أعلنه الفريق الاسباني برشلونة في بيانه، وذلك طبقاً لما تم ذكره من قبل الصحيفة الإسبانية (ماركا)

كما أن الصحيفة الإسبانية (ماركا) أظهرت في التقرير الذي نشرته أن اللاعب عثمان ديمبيلي قد تعرض للإصابة بتمزق كامل في الأوتار لساقه اليمنى، وغيابه سيستغرق عدة أشهر.
كما أصبح من المؤكد أن اللاعب لن يشارك في المباراة القادمة المقامة ضد نادي نابولي الإيطالي في اطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 

ثم أضاف التقرير الصحفي أن المدرب كيكي سيتيين يعاني من هذه المشكلة بسبب قلة الخيارات المتاحة له،ولم يعد لديه غير 3 مهاجمين في التشكيل وهؤلاء المهاجمين هم ميسي وأنس و فاتي وأنطوان جريزمان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي