أخر المباريات

بيان رسمي من النادي الأهلي يقرر فيه عدم تقديم الشكوى ضد الهلال لـثلاثة أسباب


مجلس إدارة النادي الأهلي المصري قرر عدم تقديم أي شكوى ضد نادي الهلال السوداني للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد الأحداث التي جرت خلال اللقاء الذي كان بين الفريقين يوم السبت الماضي.

حيث تعادل النادي الاهلي مع الهلال بهدف لكلا الفريقين في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

حيث شهدت المباراة بين الفريقين أحداث شغب من جماهير نادي الهلال السوداني والتي اقتحمت ملعب المباراة وكانت السبب في إيقاف المباراة لمدة تزيد عن 10 دقائق.

وقام الأهلي بإصدار بيان رسمي يكشف فيه عن عدم تقديمه الشكوى ضد الهلال السوداني للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) لـثلاثة أسباب وهي:

(1) احتراماً وتقديراً للعلاقات التاريخية التي تجمع بين دولتي مصر والسودان منذ زمن طويل والتي يجهل قيمتها كل شخص شارك في أحداث الشغف التي دارت خلال لقاء الفريقين.

(2) تقديراً للجهود الكبيرة المبذولة من قبل المسؤولين في الجيش والشرطة السوداني، والذين يستحقون كل الاحترام والتقدير على جهودهم الكبيرة في تأمين بعثة النادي الأهلي خلال فترة إقامة النادي الأهلي في السودان.

(3)حرص النادي الأهلي المصري على عدم إلحاق ضرر لنادي الهلال السوداني، وخاصةً أن الكاف شاهد الأحداث التي جرت خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين وقد يقوم بتطبيق اللائحة بعد الأحداث والتجاوزات التي دارت في الملعب.