هل يؤكد الاردن سطوته على المنتخب الاسترالي على أرضه

المنتخب الأردني دائما يفوز على أرضه

يلتقي فريقا الاردن واستراليا يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة في العاصمة الاردنية عمان في اطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا الصين 2023 .

المنتخب الأردني دائما يفوز على أرضه

التقى الفريقان مرتين من قبل في الاردن ضمن نفس التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا 2018 والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2014 حيث فاز المنتخب الاردني في المواجهتين ففاز في الأولى على ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بهدفين لهدف حيث سجل أهداف المنتخب الأردني اللاعبين حسن عبد الفتاح من ضربة جزاء وعامر ذيب، اما اللقاء الثاني فأقيم على أرضية ستاد عمان الدولي وفاز المنتخب الأردني وقتها بهدفين نظيفين لحسن عبد الفتاح من ضربة جزاء وحمزة الدردور.

المنتخب الاسترالي دائما يفوز على أرضه

كان المنتخب الاسترالي يرد الصاع صاعين للمنتخب الأردني عندما يلتقيان في استراليا ففي اللقائين اللذين تقابل بهما الفريقين كان الفوز لصالح الاسترالي وبنتائج كبيرة حيث فاز بالاولى برباعية نظيفة وفاز بالثانية بخمسة أهداف لهدف حيث سجل الهدف الأردني آنذاك اللاعب عبد الله ذيب.

مواجهة وحيدة على أرض محايدة انتهت اردنية

تقابل الفريقان على مستوى الفريق الاول مرة وحيدة مطلع هذا العام في نهائيات كأس آسيا والتي اقيمت في الامارات وفاز المنتخب الاردني يهدف نظيف برأسية مدافعه أنس بني ياسين.
بعد هذا السرد لتاريخ مواجهات الفريقين فهل يستمر النهج بفوز المستضيف باللقاء أم أن للمنتخب الاسترالي رأي آخر في موقعة يوم الخميس 14 نوفمبر.

تمويه استرالي

أعلن المنختب الاسترالي عن اصابة اربعة من لاعبيه قبل المواجهة المنتظرة مع المنتخب الاردني ولكن المفاجأة بتواجد اللاعبين الاربعة مع الفريق في عمان لخوض اللقاء وذلك للتأثير على النشامى قبل الموقعة المنتظرة.

حالة تشاؤم في الشارع الاردني

تسود حالة من التشاؤم في الشارع الرياضي الاردني  قبل المواجهة المنتظرة أمام المنتخب الاسترالي عقب الاداء المتذبذب والصورة الهزيلة التي ظهر عليها النشامى في الفترة الاخيرة تحت قيادة المدير الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز.

go4kora مباراة ميلان ويوفنتوس الدربي الايطالي

اشخاص شاهدوا الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي