الفنانة سما المصري توجه رسالة للنجم محمد صلاح وتثير غضب الجمهور المصري


تلقى النجم المصري محمد صلاح رسالة تعاطف من الفنانة سما المصري إثر الخروج المفاجئ من جنوب افريقيا من دور ثمن النهائي من بطولة كاس امم افريقيا مصر 2019 بهدف نظيف سجله اللاعب ثيمبونيسكي لورش في الدقيقة 95 من أحداث المباراة، بعد أداء باهت للمنتخب المصري الذي لم يستطع استغلال الفرص التي لاحت له خلال المباراة، حيث نشرت الفنانة سما المصري على حسابها الشخصي في انستغرام صورة النجم محمد صلاح وهو يبكي بحرقة بعد الخروج من البطولة وكتبت تحتها "ما تزعلش يا بطل معلش ما تعيطش دموعك غالية علينا إحنا شعب كده لازم أي حد ناجح نهد فيه ونفشله مهما عمل عشان كده إنت ناجح بره مصر.. ناس ما بترحمش".

وأضافت بأن الفريق كله كان على قدر المسؤولية ولكنها هذه كرة القدم وأن مصر فازت بتنظيم البطولة بوقت قياسي وامتدحت الجمهور المصري الذي وقف مع الفريق الى النهاية.

دعوة لعودة الالتراس للملاعب

ودعت أيضا لعودة الالتراس الى الملاعب المصرية بعد المقاطعة للحضور الى الاستاد من قبل مجموعات الالتراس حيث قالت "يا رب كل شباب الألتراس يرجعوا تاني الملاعب، ويملوا الدنيا تشجيع، منظرهم كان يفرح، ويشرح القلب إمبارح، وشكرا كابتن محمد فضل ع التنظيم، ومع السلامة يا أفشل اتحاد كرة جه والقلب داعيلكم"
لم تخفِ الراقصة سما المصري سعادتها باستقالة الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الخروج من كاسس امم افريقيا مصر 2019 على يد منتخب جنوب افريقيا قائلة "احسن حاجة حصلت إن الاتحاد ده استقال وأنا قلت إنهم لازم يمشوا بعد الخروج المخزي مبكرا من كأس العالم بس كله بأوان.. يا رب بأه منظومة رياضية جديدة تشرف البلد ونرجع لبطولات زمان والاتحاد ينضف.. ادعموا محمد صلاح"

الصورة التي أثارت غضب الجمهور المصري من الفنانة سما المصري

وعلى صعيد متصل اثارت صورة نشرتها الفنانة مها المصري كانت قد التقطتها على ما يبدو في مدرجات الدرجة الثالثة قبل مباراة مصر وجنوب افريقيا في كأس الامم الافريقية مصر 2019 وهي ترتدي شورت قصير "هوت شورت" بالإضافة إلى رفعها لتيشيرت المنتخب المصري من منطقة البطن وعلقت عليها "اخيرا وصلت الاستاد وادي حركه مو صلاح....والناس اللي كانت زعلانه المره اللي فاتت من لبسي عشان كان مفتوح من فوق ولا تزعلوا اديني عملت ذي مااستاذ هاني رمزي قال قفلت المنور وفتحت البدرون ولبست هوت شورت وكمان قطعت التيشرت لاني ماكنتش لاقيه تذكره بس ولاد حلال جابولي دعوه وكله تماام...يارب باه مصر تكسب المره دي كمان جنوب افريقيا علي وشي"

اشخاص شاهدوا الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي