المعامله بالمثل..الاهلي يزاحم الزمالك في صفقه





في الميركاتو الشتوي يسعي كل من النادي الزمالك والاهلي في تدعيم فريقه للموسم المقبل وسط تخفي من الاعلام بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام حاليا في مصر.


وشهدت الفتره الاخيره دخول نادي الزمالك في صفقه رمضان صبحي بعد الذهاب والمفاوضه مع إدارة هدرسفيلد للحصول علي خدمات اللاعب رمضان صاحبي وفي الحقيقة كان دخول الزمالك في صفقه رمضان صبحي هي أن يضايق النادي الاهلي في عدم الحصول علي خدمات اللاعب من هدرسفيلد عن طريق الاعاره او الشراء النهائي.




 حيث تمت بالفعل مفاوضات مع إدارة النادي الإنجليزي للحصول علي رمضان صبحي ولكن اداره النادي الزمالك تعلم علم اليقين أن اللاعب لا يلعب في مصر غير النادي الاهلي فقط وذلك دخل النادي الزمالك في المفاوضه لفشل الصفقه وعدم ذهاب اللاعب للقلعه الحمراء.


المعامله بالمثل..


دخل النادي الاهلي في مفاوضات مع محمد ابو جبل لاعب سموحه الحالي بعد تجديد القلعه البيضاء في المفاوضات مع الحارس للحصول عليه بعد إصابه محمود جنش اللاعب الأساسي اللنادي الزمالك والذي يغيب عن الملاعب مده تصل إلي 6 شهور بعد التعرض لإصابته مع المنتخب الوطني المصري في بطوله كاس الامم الافريقيه.




ويسعي النادي الزمالك في الحصول علي توقيع اللاعب في ظل إصابه الحارسين في الزمالك وهما جنش وعماد السيد والزمالك الان لا يملك غير حارس واحد وهو عمر صلاح .



والكل يعلم أن النادي الاهلي دخل في مفاوضات مع محمد ابو جبل من أجل تغريم النادي الزمالك مبلغ كبير كما فعل الناظا الزمالك في صفقه رمضان صبحي والذي أتت بالفشل علي النادي الاهلي.


كما أن الأمور واضحه وصريحه من حيث الاعبين حيث قال رمضان صبحي لا العب في مصر غير الاهلي ولا يمكنني اللعب في نادي الزمالك،كما قال أبو جبل انا اريد الزمالك وليس الاهلي 
اشخاص شاهدوا الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان بعد اول عنوان رئيسي

اعلان بعد ثاني عنوان رئيسي

اعلان بعد ثالث عنوان رئيسي

اعلان بعد اول عنوان فرعي

اعلان بعد ثاني عنوان فرعي

اعلان بعد ثالث عنوان فرعي

اعلان بعد اول عوان ثانوي

اعلان بعد ثاني عنوان ثانوي

اعلان بعد ثالث عنوان ثانوي