الأحد، 7 يوليو 2019

بعد الكارسة استقتالة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري وأقالة الجهاز الفني بالكامل kora extra


بعد خروج المنتخب المصرى لكرة القدم من جنوب أفريقيا امس السبت بتاريخ 6-7-2019 بهزيمة مدوية بهدف لصفر في الدقيقة الخامسة والثمانين من المبارة المقامة علي ارض مصر والتي نظمتها للمرة الخامسة في تاريخها وقد أعلن رئيس أتحاد الكرة المصري المهندس هاني ابو ريدة أقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد النكسة امس نعم نكسة لان البطولة علي ارض مصر في استاد القاهرة بحضور 80 ألف مشجع مصري وبعد ذالك استقالة رئيس الاتحاد المصري هاني ابو ريدة من رئاسة الاتحاد ليتبعة بعد ذالك نائب رئيس الاتحاد الكابتن أحمد شوبير ويقدم استقالتة .




وقد إقال المهندس هاني ابو ريدة الجهاز الفني للمنتخب بعد فشل الجهاز في اختيار العناصر الاساسية وفشل طريقة لعب المنتخب الذي ظهر بأداء باهت في هذة البطولة ورغم الفوز في دور المجموعات وتحقيق العلامة الكاملة ألي ان الاداء لم يكن جيد وبعكس التوقعات لقد اعب الحظ دورا كبيرا بالحصول علي العلامة الكاملة من الثلاث مباريات التي لعبها في دور المجموعات .




أستقالة كابتن شوبير وأعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم



كما قال ابو ريدة ان هذا القرار كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل .




وعندما سأل عن المصير الذي سوف يواجة الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري قال ان الجهاز مقال بالكامل بعد خيبة الامال وتحطيم معنويات الشعب المصري رغم ان كل ما متطلباتة كانت مجابة وقدم كل شي للمنتخب 




ثم أكمل قائلا انه من واقع المسئولية الوطنية التي يتمتع بها انه لازال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة حتي نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.




والجدير بالذكر ان المنتخب الجنوب أفريقي البفانا بفانا قد صعد لدور الثمانية بعد هزيمة منتخب مصر في دور 16 ليواجة منتخب نيجيريا ويعد فوز جنوب أفريقيا علي مصر اول فوز في بطولة أمم افريقيا .




الكاتب : Stars TV