الدوري في الجزيرة - النادي الاهلي يتوج بطلا للدوري للمرة 41 kora extra


الاهلي يتوج ببطولة الدوري المصري بعد ان فاز علي نادي المقاولون العرب في لقاء حسم الدوري بالنسبة للنادي الاهلي وبعد ان فاز النادي الاهلي بالقب ليصبح هذا اللقب 41 في تاريخ النادي الاهلي وقد قدم النادي الاهلي مباراة رائعة للغاية امام نادي المقاولون العرب حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف ليسطيع النادي الاهلي بعدها حصد لقب الدوري والجدير بالذكر ان المباراة القممة القادمة تعتبر تحصيل حاصل وينتهي بعدها الدوري .



ملخص مباراة الاهلي والمقاولون العرب kora extra :

في بداية المباراة كان النادي الاهلي يضغط بكل قوة وبجميع خطوطة الهجومية والاجنحة علي نادي المقاولون العرب ثم بعد ذلك استمرت المباراة من جانب واحد وهو النادي الاهلي ليسطيع خلق فرص كثيرة للتسجيل .


وأستمر النادي الاهلي في الضغط حتي أتيحت فرصة من خطأ للنادي الاهلي علي مشارف منطقة الجزاء لتصتد الكرة في حارس الحائط البشري من فريق الانتاج الحربي ليتبعها اللعب علي معلول في الشباك ويحرز اول اهداف المباراة في شباك فريق المقاولون العرب .


وتستمر المباراة في الضغط من جانب النادي الاهلي ويستمر نادي المقاولون العرب في الدفاع في منتقطهم دون اي رده فعل من الفريق او المدرب بعد تسجيل الهدف لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة بهدف دون رد .

يبدأ الشوط الثاني من المباراة ويتراجع النادي الاهلي الي نصف الملعب الخاص به ويضغط فريق المقاولون العرب علي النادي الاهلي في بداية الشوط .

بعد ذلك يلعب الاهلي علي الهجامات المرتددة في ظل تقدم فريق المقاولون العرب وشهدت هذة المبارة تألق كبير من جانب اللاعب حسين الشحات حيث أحرز هدفين في اللقاء ولا أروع والهدف الثاني له بعد تمريرة سحرية من اللعب صالح جمعة والهدف الثالث  تمريرة من رمضان صبحي تذهب للعاب وليد أزارو وبعد ذلك يمررها لحسين الشحات ويراوغ مداف المقاولون العرب ببراعة شديدة ويسجل الكرة في الشباك لتصبح النتيجة ثلاثة  صفر للاهلي  .

وأستمر اللقاء بعد ذلك سجال بين الفريقين محاولات من هنا ومحاولات من هناك ويستمر اللعاب وليد أزارو في التفنين في تضييع الاهداف السهلة امام المرمي وهوي خالي وبعد ذلك قام المقاولون العرب في تعزيز هجماتهم ليستطيعوا احراز هدف في مرمي الحارس محمد الشنواي لتصبح النتيجة 3-1 للهلي وتنتهي المباراة بين الفريقين علي ذلك .

ليتوج النادي الاهلي باللقب 41 في تاريخ النادي وسط فرحة عارمة من الجماهير والاعبين والجهاز الفني للفريق ومجلس أدارة النادي الاهلي الكابتن محمود الخطيب ليسطيع الاهلي التتويج باللقب قبل مباراة القمي التي سوف تكون يوم 28-7-2019 .
اترك تعلق
0اترك تعليق