استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني

عمرو وردة ذلك اللاعب الاسكندراني المنشأّ الذي أصبح حديث السوشيال ميديا في الأيام القليلة السابقة وذلك بعدما قام اتحاد الكرة المصري بأستبعاده من المشاركة مع المنتخب الوطني الذي يشارك في كأس الامم الافريقية المقام في جمهورية مصر العربية حاليا.

استبعاد عمرو وردة من المنتخب الوطني


وقد كان القرار بالاستبعاد بعدما قامت احدى الفتيات المكسيكيات بنشر فيديو فاضح على تويتر:

 وقد نسب هذا الفيديو الى اللاعب الدولي عمرو وردة, وقد اتهمته عارضة الأزياء المكسيكية بالتحرش الجنسي واللفظي بها, وقد اتهمته ايضا بأرساله صور فاضحة وغير لائقة, وقد قام رواد التواصل الاجتماعي بتداول هذا الفيديو بشكل سريع.



وقد جاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم:

 ان استبعاد عمرو وردة من المشاركة مع المنتخب الوطني قد تم بعد مشاورة الجهاز الفني والجهاز الاداري للمنتخب مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم, والمشرف العام على منتخبنا المصري, المهندس هاني ابو ريدة, كما جاء في البيان ان القرار باستبعاد عمرو وردة, قد جاء لحرص الاتحاد المصري لكرة القدم على المحافظة على حالة الانضباط التي عليها الفريق بأكمله, وللحفاظ على تركيز و ألتزام باقي أعضاء فريق المنتخب الوطني.

وبعد ظهور ذلك الفيديو وتداوله , ظهرت بعض الفتيات اللاتي قمن بنشر محادثات بينهن وبين اللاعب الدولي وردة, تلك المحادثات توضح تحرشه بهن بنفس الطريقة الموجودة في فيديو علرضة الازياء المكسيكية, ولكن لم يتم التأكد من تلك الوقائع ومن مدى صدقها من عدمه حتى الأن.

ويذكر ان اللاعب الدولي وردة ليست هذه هي الغلطة الوحيدة التي قد قام بها

 حيث أتضح أنه قد قام بـأرتكاب مثل هذه الافعال من قبل, وقد تسببت تلك الافعال في استبعاده من فريق نادي فارينزي البرتغالي منذ عامين تقريبا.


وجاء الهجوم على الاعب عمرو وردة في تلك المرة هو هجوم ناري


 والسبب الرئيسي أن وردة وباقي المنتخب يمثل شعبا بأكمله, فأنه وان كانت له حريته الشخصية في طريقته, الا ان تلك الحرية مقيدة في ذلك التوقيت, كما ان من اسباب ذلك الهجوم الناري, انها ليست الغلطة الوحيدة, وهو ما يأكد انها ليست بهفوة. 
اترك تعلق
0اترك تعليق