منتخب مصر باللون الابيض أمام أوغندا غدا



يظهر المنتخب المصري بالذي الابيض لاول مره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 أمام المنتهل الاوغندي في الجوله الاخيره من المجموعة الأولى غدا.






  • حيث قررت اللجنة المنتظمه بظهور المنتخب المصري بالذي الابيض لأنه شارك في الجولتين الأولي والثانيه امام كل من منتخب الكونغو ومنتخب زمبابوي باللون التقليدي الاحمر والابيض والاسود، لذلك المنتخب المصري يلتقي غدا أمام منتخب اوغندا بالذي الابيض البديل.



وكان منتخب مصر قد فاز في الجولتين الأولي والثانيه وحصد 6 نقاط من المنتخب الزمبابوي ومنتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدف نظيف و هدفين دون رد علي الترتيب.
كما قال ديسابر المدير الفني للمنتخب الاوغندي أنه يحتاج للتأهل ويريد مقابله فريق متوسط في دور ال16 وحريص علي الفوز علي المنتخب المصري أو عمل نتيجة إيجابية.
وأكد أجيرى أن منتخب أوغندا، منظم، ومقاتل على مدار الـ 90 دقيقة، لذلك ستكون المباراة معهم عنيفة، بالإضافة إلى اجادتهم الكرات المرتدة، والكرات الثابته لها دور كبير في الفوز علي منتخب الكونغو في الجولة الأولى.
 يلتقي المنتخب المصري نظيره منتخب أوغندا غدا في ختام دور المجموعات من المجموعة الأولى ،تقام المباراة علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
ويأتي المنتخب المصري في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط،بينما يأتي المنتخب الاوغندي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.





وكشف الجيري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم أنه بحاجة إلي الفوز وتصدر المجموعة وحصد ال9 نقاط كامله وقال أيضا  أنه لا يهتم بمن سيكون المنافس فى دور الـ16.





اترك تعلق
0اترك تعليق